إنجاز جديد في عالم أندرويد: ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو - عراق كودرز | iraq coders

اكبر تجمع لطلبة الحاسبات في العراق

الأحد، 19 أغسطس 2018

إنجاز جديد في عالم أندرويد: ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو


في خبر مذهل هذا الصيف، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق أحدث هواتف HUAWEI nova 3 الذكية في العراق. ويعتبر الهاتف إنجازاً متميزاً مع كاميراته الأربعة المعززة بالذكاء الاصطناعي، وتكفل الارتقاء بكل صورة سيلفي إلى مستوى متميز، وتحقيق نقلة نوعية في أسلوب المستخدمين بالتقاط صور السيلفي. ويعزز HUAWEI nova 3 الثقة بالنفس، إذ تسهم كاميرتاه الأماميتان 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل المعززتان بالذكاء الاصطناعي، في التقاط صور سيلفي مذهلة معززة بالذكاء الاصطناعي.

ويعتبر HUAWEI nova 3 الجيل الثالث من سلسلة Huawei nova؛ وعلى غرار سابقيه، يتألق الهاتف بتصميم جميل يستقطب المستهلكين الشباب الذين يحبون التقاط صور السيلفي، والاستمتاع بكل المرح والترفيه ومواكبة أحدث التوجهات.

وبوجود العديد من المناظر والخلفيات الخلابة يبدو ميل مستخدمي الهواتف الذكية في العراق واضحاً نحو تفضيل استخدام الكاميرات الذكية لالتقاط صورة سيلفي تجعلهم يظهرون كالنجوم - دون إضاعة الوقت في إجراء التعديلات، والتقاط صور جديدة وتطبيق الفلاتر وتحرير الصورة وغيرها. وتم تصميم HUAWEI nova 3 لتوفير نمط استخدام معزز بالذكاء الاصطناعي، مع تركيز كبير على تجربة السيلفي المذهلة وخاصية التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي، والكاميرا الأمامية التي تتيح للمرء التقاط صورة السيلفي الأمثل من المرة الأولى.

مرحباً بكم في عصر صور السيلفي المعززة بالذكاء الاصطناعي
للحصول على صورة السيلفي الأمثل، تم تزويد HUAWEI nova 3 بكاميرات مزدوجة من الأمام والخلف بدقة 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والتي يمكنها التمييز بين الأشخاص والخلفيات، وتطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. وبكل ذكاء، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزلك عن المشهد للتركيز على ملامح وجهك، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة استديوهات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالي، يلتقط المستشعر الثانوي بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة في صورة السيلفي المتميزة.

الذكاء الاصطناعي يقوم بكل العمل نيابة عنك
لن تضطر أبداً للقلق من استخدام الفلاتر والإعدادات بشكل صحيح. وعندما تلتقط صورة سيلفي، يمتلك هاتف HUAWEI nova 3 المعزز بالذكاء الاصطناعي القدرة على إدراك أكثر من 200 سيناريو ضمن ثماني فئات تتضمن السماء الزرقاء، والنباتات والشطآن، وتطبيق مجموعة فريدة من عوامل التحسين لكل مشهد للحصول على صور أقل ما يمكن وصفها بالاحترافية. وتم تطوير هواتف HUAWEI nova 3 بالاعتماد على بيانات من دراسة عالمية حول كيفية إدراك المستخدمين لجمالهم، وجنسهم، ولون بشرتهم، ويطبق ذلك على خوارزمية التجميل المتوفرة مع دقة مليمترية للحصول على صور سيلفي مذهلة ومعززة بالذكاء الاصطناعي.

التعرّف والتحسين
على غرار المصورين المحترفين، يمكن للكاميرا المزدوجة التقاط صور مع تأثيرات بوكيه حقيقية لإبراز الشخص في موضع تركيز التصوير. ويتضمن هاتف HUAWEI nova 3 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل، ويمكنهما تلقائياً تحديد أكثر من 500 سيناريو نموذجي ضمن 22 فئة لتعزيز إبراز الموضوع والمشهد. وكل ما عليك فعله هو الوقوف أمام الكاميرا كمشاهير النجوم، لأن قوة الخوارزميات تسهم في تعزيز الانطباعات البادية عليك، وملابسك، ووقفتك، والإضاءة المحيطة لتحسين الصورة.

تأثيرات Qmoji ثلاثية الأبعاد لصور سيلفي ممتعة
لا يجد المرء كل يوم شركة تصنيع رائدة للهواتف الذكية تصغي لاحتياجاته، وتبتكر هاتفاً متميزاً تم تصميمه لتلبية رغبات مختلف المستخدمين بهذه الدقة. ولكن هذا بالضبط ما نجحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالقيام به. ويمكن لهاتف HUAWEI nova 3 المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي رصد وتسجيل تعبيرات الوجه وتوليد حزمةِ من تأثيرات Qmoji المخصصة وثلاثية الأبعاد بصيغ GIF أو بتنسيق الفيديو، وذلك لمشاركتها مع الأصدقاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولن يضطر المستخدم أبداً لتحرير صورة السيلفي أو إضافة الفلاتر إليها بعد اليوم - استعدوا لإطلاق الكاميرا الذكية مع HUAWEI nova 3 لتتمكن من التقاط سيلفي مذهلة معززة بالذكاء الاصطناعي!

إنجاز جديد في عالم أندرويد: ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو
تواصل هواوي تأكيد التزامها بالابتكار وخدمة العملاء عبر الجمع بين تحديث واجهة المستخدم الرئيسية مع ترقية وحدة معالجة الرسوميات التيربو، والتي ستتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بأداء أفضل مع الألعاب دون الحاجة لترقية أجهزتهم، مما يجعلها خطوة واحدة لمختلف مستخدمي هواوي في  العراق. وتعمل ترقية التيربو على تحسين مدى كفاءة عملية المعالجة الرسومية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة، ليحظى المستخدمون بتجربة ألعاب مستقرة وسلسة، ويمكّن الهواتف المتوسطة من تجاوز منافساتها في أداء الألعاب ذات الرسوم البيانية المكثفة. وتقلل الوحدة الجديدة من استهلاك الطاقة في منظومة المعالجة الرائدة SoC بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. تتيح الوحدة الجديدة استمرار عمل الهواتف لفترة أطول قياساً بالمنافسات، وبقدر أكثر سلاسة واستقرار من حيث عدد الإطارات في كل ثانية. ويبدو ذلك مفيداً لأن العمليات الرسومية الكبيرة تستنزف طاقة البطارية بسرعة.

الأسعار والتوافر في العراق:
يتوافر هاتفا HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i في كافة المتاجر في أسواق العراق.  وسيتوافر Huawei nova 3  بألوان الأزرق الهوائي والأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأسود بسعر 439 دولار؛ في حين سيتوافر هاتف Huawei nova 3i بألوان الأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأبيض ’بيرل وايت‘ والأسود بسعر 319 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق