بمناسبة العيد هاتف هواوي الأمثل لتوثيق أجمل اللحظات - عراق كودرز | iraq coders

اكبر تجمع لطلبة الحاسبات في العراق

الاثنين، 4 يونيو 2018

بمناسبة العيد هاتف هواوي الأمثل لتوثيق أجمل اللحظات


مع اقتراب عيد الفطر الذي يمثل مسك الختام للشهر الفضيل، لا شيء أروع من تقديم هاتف هواوي  Y7 prime 2018 كعربون محبة للعائلة والأصحاب؛ حيث يتسم هذا الهاتف بتصميمٍ فريد يواكب أذواق المستخدمين الشباب؛ حيث يأتي بشاشة عرض هواوي الكاملة HUAWEI FullView Display كما يضم كاميرا خلفية مزدوجة، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأمتع تجارب التصوير الاحترافية وهدية متميزة لالتقاط أروع الصور وصناعة لحظات لا تنسى.

هاتف (HUAWEI Y7 PRIME 2018)

مع كاميرا مزدوجة وضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، التقط أجمل اللحظات وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي. سواء كانت صورة عادية أو صورة سيلفي، التقط صور رائعة، مع الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة واسعة مذهلة. تقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، وتقدّم للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف HUAWEI Y7 prime للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدوياً بعد التقاطها ضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.

 ويضم هاتف HUAWEI Y7 prime كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحقق من مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً، حيث تُصدر ضوءاً خافتاً يبرز جمال الوجه في شروط الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلمة الكاملة. أما وضع التجميل ذو الـ 10 مستويات فيتيح التقاط صورة السيلفي المثالية في أي وقت وأي مكان.

وإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خاصية عدسة الواقع المعزز: بخياري تغيير الخلفية وخيار التنكر المرِح، فيما تدعم الكاميرتان الخلفيتان خيار التنكر المرح فقط، لينتقل هذا الهاتف بالتقاط الصور العادية وصور السيلفي إلى مستوى جديد تماماً من المرح.

 التوافر
يتوفر هاتف هواوي واي 7 برايم 2018 في السوق العراقية  بألوان الأسود و الأزرق والذهبي بسعر 169 دولار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق