هاتف HUAWEI Y7 prime رفيقك الأول في التصوير - عراق كودرز | iraq coders

اكبر تجمع لطلبة الحاسبات في العراق

الاثنين، 23 أبريل 2018

هاتف HUAWEI Y7 prime رفيقك الأول في التصوير


بعد ان كان مصطلح "الهاتف الرخيص" يمثل تحذير بدل أن يكون خيار مغري، تقدم لكم شركةHUAWEI  اليوم الفرصة للحصول على هاتف ذكي مع ميزات مذهلة بسعر معقول.

تعرف على هاتف HUAWEI Y7 prime الرائع الذي يتميز بألوان تنبض بالحياة ويتيح تجربة مشاهدة فريدة، إلى جانب باقة واسعة من مزايا التصوير المتقدمة، كالكاميرا الخلفية المزودجة. وإضافة إلى ذلك، يضم الهاتف الجديد ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت مع واجهة المستخدم EMUI إصدار 8.0، ليمنح المستخدم تجربة تتميز بأعلى مستويات الذكاء والسلاسة.

رحّب بصور استثنائية تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك
مع كاميرا مزدوجة وضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، التقط أجمل اللحظات وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي. سواء كانت صورة عادية أو صورة سيلفي، التقط صور رائعة، مع الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة واسعة مذهلة. تقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، وتقدّم للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف HUAWEI Y7 prime للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدوياً بعد التقاطها ضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.
 ويضم هاتف HUAWEI Y7 prime كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحقق من مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً، حيث تُصدر ضوءاً خافتاً يبرز جمال الوجه في شروط الإضاءة المنخفضة وحتى في الظلمة الكاملة. أما وضع التجميل ذو الـ 10 مستويات فيتيح التقاط صورة السيلفي المثالية في أي وقت وأي مكان.

وإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خاصية عدسة الواقع المعزز: بخياري تغيير الخلفية وخيار التنكر المرِح، فيما تدعم الكاميرتان الخلفيتان خيار التنكر المرح فقط، لينتقل هذا الهاتف بالتقاط الصور العادية وصور السيلفي إلى مستوى جديد تماماً من المرح.

وسّع عالمك مع شاشة العرض الكاملة من هواوي
في خطوة تجسد أحدث التطورات في تصميم شاشة عرض هواوي الكاملة، يأتي هاتف HUAWEI Y7 prime بشاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 إنش وتقنية HD+، ضمن هيكل مضغوط بقياس 5.5 إنش، والذي يضم شاشة بأبعاد 16:9. وتتيح هذه الشاشة، والتي تأتي بدون حواف جوانبية، بنسبة امتداد تبلغ 18:9، لتتيح للمستخدمين رؤية أوسع. وإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف HUAWEI Y7 prime بلوحة زجاجية منحنية بتصميم 2.5D، والتي تجعل الهاتف مريحاً في الحمل ويفيض بالانسيابية والذكاء.
ويتميز الهاتف بتصميم الهيكل الموحد بسماكة 7.8 مم، والذي يعزز من إطلالته الأنيقة الراقية، وهو متاح بألوان الأسود أو الأزرق.

وجهك أو بصمة اصبعك... الخيار لك
يمنحك هاتف HUAWEI Y7 الجديد حرية اختيار كيفية فتح هاتفك. هل أنت تفضّل طريقة بصمة الاصبع التقليدية؟ فاختر فتح قفل هاتفك ببصمة اصبعك التي تعتمد على حساس البصمة إصدار 0.4، حيث تتيح للمستخدم فتح قفل الجهاز خلال أقل من 0.35 ثانية. وتتميز الوظيفتان بأدائهما المميز الذي يتفوق على المنتجات الأخرى ذات السعر المماثل.
هل أنت تحب تجربة أشياء جديدة ؟ فانتقل إلى خاصية التعرف على الوجه الجديدة لفتح هاتفك. تقدم هواوي في هاتفها الجديد HUAWEI Y7 prime خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة. وتعتمد خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، والتي تمكّن الهاتف من التعرف على 1,024 نقطة من الوجه البشري بشكل أوتوماتيكي، ومن ثم إجراء عملية مسح عالية الدقة، وفتح القفل بسرعة خاطفة خلال عدة أجزاء من الثانية فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق