هواوي ترتقي إلى المرتبة 25 ضمن مؤشر Global 500 الصادر عن مؤسسة براند فاينانس لعام 2018 - عراق كودرز | iraq coders

اكبر تجمع لطلبة الحاسبات في العراق

السبت، 17 فبراير 2018

هواوي ترتقي إلى المرتبة 25 ضمن مؤشر Global 500 الصادر عن مؤسسة براند فاينانس لعام 2018


أصدرت شركة ’براند فاينانس‘، شركة الاستشارات العالمية الموثوقة، قائمتها الخاصة بأهم العلامات التجارية في العالم من حيث القيمة خلال العام 2018، بحسب مؤشر Global 500‘. واحتلت شركة هواوي المرتبة 25 ضمن الترتيب بقيمة بلغت 38.046 مليار دولار امريكي، محققةً نمواً في قيمة علامتها التجارية بنسبة تجاوزت 50%.

وتعمل ’براند فاينانس‘، انطلاقاً من شهرتها العالمية في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، على إجراء تقييم لآلاف العلامات التجارية العالمية الشهيرة بشكل سنوي. وتتميز ’براند فاينانس‘ بمكانة عالمية مرموقة كواحدة من أهم الجهات المختصة في تقييم العلامات التجارية وأكثرها مصداقية. وتشمل مجموعة معايير الاختيار الصارمة التي تتبعها الشركة كلا من "مؤشر قوة العلامات التجارية" (BSI) ونواحي الولاء للعلامات التجارية والاستثمارات التسويقية وغيرها الكثير .

ولطالما كان الإعلان السنوي لمؤشر ’براند فاينانس‘ محط اهتمام ومتابعة كبيرة، حيث يعكس دخول الشركات العالمية ضمن تصنيف القوة التي تتمتع بها هذه الشركات على مختلف الأصعدة، إلى جانب الحضور العالمي الكبير الذي تحققه قيمة هذه العلامات التجارية.

وفيما يلي المراتب التي احتلتها هواوي ضمن المؤشر في الفترة بين 2016 و2018:

 المرتبة 47 ضمن مؤشر Global 500 لعام 2016

المرتبة 40 ضمن مؤشر Global 500 لعام 2017

المرتبة 25 ضمن مؤشر Global 500 لعام 2018

وإلى جانب التقدم السنوي الذي تحرزه هواوي ضمن تصنيف مؤشر Global 500‘، فقد نجحت الشركة في تسجيل حضورها ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية ومؤشر ’إنتربراند‘ لأفضل 100 علامة تجارية. وتعكس هذه الأرقام والإنجازات القوة الكبيرة والجهود الحثيثة التي تبذلها هواوي تجاه الاستمرار بتحقيق النمو بخطوات مضطردة.

كما شهد العام 2017 تحقيق الشركة للعديد من الإنجازات الرائدة، حيث اكتسب  هاتف ’هواوي مايت 10‘ شهرة وإقبالاً كبيرين على مستوى العالم. كما عملت هواوي على التعاون مع ’لايكا‘ و’بورشه ديزاين‘ و’جوجل‘ وغيرها من العلامات التجارية العالمية الرائدة بهدف تعزيز تجربة العملاء التي توفرها. وتعتزم هواوي الاستمرار بنهجها التقدمي الرائد، القائم على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء والمدعوم بأحدث الأفكار والابتكارات الرائدة، وذلك لتقديم المزيد من المفاجآت السارة لعملائها في مختلف أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق