احدث المواضيع
recent

اشكال وتصاميم المواقع الالكترونية المشهوره في بداياتها



البعض يعتقد ان المواقع العالمية والمشهورة بدأت بشكل عظيم وتصاميم رائعه ! ولهذا السبب يعتقد اغلب الناس أنهم لا يستطيعون بناء شركاتهم الناشئه و مواقعهم الالكترونية ! لانهم يقارنون أمكانياتهم  مع اشكال وتصاميم المواقع بشكلها الحالي ولا يقارونها بالتصاميم الاولى لهذهِ المواقع .  التي يوجد خلفها الالف من الموظفين والكثير من التمويل , ولا يعيرون الاهتمام الى بدايه هذهِ المواقع , حيث ان كل المواقع العالمية وصلت للشهرة والنجاح من خلال الكثير من العمل المتواصل وصبروا لسنوات عديدة , واغلب هذهِ المواقع العظيمة بدأت من ثلاثه افراد قدراتهم وامكانياتهم تشبه امكانياتك لكن حماسهم وشغفهم بالنجاح كان اقوى.

هذهِ هي اشكال المواقع في بداياتها 

 - Facebook  
عملاق التواصل الاجتماعي انطلق سنة 2004 تحت اسم The Facebook.

وبداية من سنة 2005 تحول إسمه إلى Facebook ليبدو هكذا :














 -Twitter
  استطاع أن يفرض نفسه كأكبر منافس لفايسبوك، والذي كانت بدايته متعثرة بين إغلاقات متتالية منذ سنة 2001، ليفتح أبوابه بصفة نهائية سنة 2005.

twitter

وفي 2009، التي كانت بداية النجاح، تغير تصميم الموقع جذريا :

GYGY
- YouTube 

يعتبر من المواقع الأكثر زيارة، افتتح سنة 2005 كموقع للتعارف بالفيديو.
ggggikj


2009 هي السنة التي أخذ فيها الموقع شعبيته.


YYYYYY 


- Google 

محور الشبكة العنكبوتية دخل بسياسة محددة وبأفكار منظمة، حيث أن التغييرات التي طرأت على الموقع كانت تقتصر فقط على طريقة كتابة وألوان إسم الموقع منذ سنة 1998.



VGH


وهذا بعد انتقالنا إلى سنة 2006…


JYG

ثم 2015 :

GHGHUJ
ديار الزهيري

ديار الزهيري

أحد اعضاء فريق عراق كوديرز ,حيث يسعى جميع اعضاء هذا الفريق التطوعي الى نشر المعرفه التقنية والتكنولوجيا وترجمة المقالات الاجنبية وكل ما نقوم به هو محاولة بسيطة لتحسين الواقع التقني في العراق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.